المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ما ودي احبك عشان اكسب رضاك .. ودي اكون أجمل حدث في حياااتك .. قصيده جدا جدا راااائعه .. يسلم ذوووقك الغلااا .. غاليتي... اسعدني مرورك الرائع كلك ذووق
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى