اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ما ودي احبك عشان اكسب رضاك ..
ودي اكون أجمل حدث في حياااتك ..

قصيده جدا جدا راااائعه ..
يسلم ذوووقك الغلااا ..
غاليتي...

اسعدني مرورك الرائع

كلك ذووق