المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف كنش كبرتيه واجد قولي مثل اخونا الكبير ههههههه لا ما ابا هو قايل بروحه انه مضى من العمر عتيا اتخيله شاب وانا اقوله عمي ههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره لا ما ابا هو قايل بروحه انه مضى من العمر عتيا اتخيله شاب وانا اقوله عمي ههه ههههههِ وعاد انتي ما صدقتي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ههههههِ وعاد انتي ما صدقتي اعترف اهم شي انا اعتبره مثل الوالد
قوانين المنتدى