المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هههه لا معي نفسك بنتين وولد اعترف هههههه الله يحفظهم يارب
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى