المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف من حقه ينتفخ ِِ جد عاد العين تستحي تشوف حد غير ولو نظره عاديه يعني ما يلها معنى العين ما تشوف الا محبها... اعترف ههههه شت خفوا علينا بس 🙈
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ههههه شت خفوا علينا بس اعترف هههه البريك عطلان ههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى