المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف صح اخوك من 3 سنوات ف الحديقه ف دبي هههههههههههه أعترف بس نزين .بكف اذا ما سكتتي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف بس نزين .بكف اذا ما سكتتي اعترف ِِالشيمه خلاص ساكته
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف ِِالشيمه خلاص ساكته أعترف احسن ~_~_
قوانين المنتدى