المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم المشكله امي متوفيه الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته وبعدين ابوي ما شغله هذي سوالف انسان يخاف ربه الله يرحمها ويكون مثواها الجنه
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى