المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف دوم ان شاء الله .. هههه عيل وش تفتكر ما لي قيمه مع خالتي ^^ هذك ماماتي الثانيه .. ❤ أعترف زين يابه الله يحفظها لكم.... بس عزمونا مره ثانية ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف زين يابه الله يحفظها لكم.... بس عزمونا مره ثانية ~_~ اعترف امين يارب ويحفظلك غواليك .. ان شاء الله يابه ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف امين يارب ويحفظلك غواليك .. ان شاء الله يابه .. أعترف آمييين جميعآ.
قوانين المنتدى