المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••حنايا•• ذااائقتككك تتقلد بالجمال البهي.... شيلة في منتهى الذوووق... اسعدك الرحيم... دمت بألق... شكرًا رووح وشاكرة جمال طلتك هنا تقديري ~
قوانين المنتدى