المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ياخي الجو نااااار حششششى .. أعترف عسى تنزل أمطار قبل رمضان تلطف الجو علينا *_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى