المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هههه يب رطوبه .. بس زين تتنظف البشرة ^^ أعترف هيه ما ناقصنا تنظيف بشره.ساد عملي كله تحت شمس ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى