اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف الدنيا تجارب اتوقع بيطلع حلو...هاهاها


بس المعصوره أحلى وأحلى خاصه اللي أنا اسويها ^_^
اعترف
تمام جرب وخبرني ..
مؤنس كأنه غايتك تخف شويه صح هههه