المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف الدنيا تجارب اتوقع بيطلع حلو...هاهاها بس المعصوره أحلى وأحلى خاصه اللي أنا اسويها ^_^ اعترف تمام جرب وخبرني .. مؤنس كأنه غايتك تخف شويه صح هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى