المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف جميل جدا حاول تتمرس اكثر وجرب المرضوف انا معلمه احمد المرضوف سووا واجد حلوو بس ف نصف الطبخ راح وخلاني قال ما باغي تعب طلع الطبخ اعترف هههه ترا صح تعب والله ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى