المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف أخبرك شي بس لا تنصدمي....ف سدة سيارتي صارف وعوال وربيان مجفف.هاهاها عجب السياره ريحتها حدث ولا حرج
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى