المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف عاد فيني لوعان من الدوام والحين بتزيد اللوعه من الدرب أعترف عادي زوعي لاه.هاها *_*_
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى