المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص انا اذكر انك الا من قلت دلعني القلب هانت علشانك مشاويره يامشغل القلب بين تحبني و يعني شفني عليك احترق ياسيدي حيره يا سلام على رقي الذائقه وروعة الانتقاء قصيده جدا رائعه وللبعيد اخذتني يسلم ذوقك الشيخه " تستحق النجوم الخمس " ألف شكر عزيزتي ؛ نورتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى