اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
هي لحظة عصبية لا اكثر
و الي ما يقدر يمسك نفسه يصفع ..

يعني محد يؤاخذ الثاني
سواء اذا البنت صفعت زوجها او العكس
بس خلينا نكون واقعيين
الرجل ما مقامه يضرب
يضل رجل وخصوصا من حرمه ولو زوجته
صراحه ما في حرمه ترضاها لزوحها انها تضربه
ونفس الحاجه ان في فرق بين جسمها وجسمه
ما اتقدر تضربه ولو كف ف لحضة غضب