المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ ×_^ قرصن جبن نزين اخر احلامك؟ كله نفسه نفس الاحلام السابقه بعدهن ما تحققن سيم شو احلامك؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى