المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح أعترف جلس ف بيتكم احسن الجو حار أعترف ما بدي >_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى