المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس انته عندي حاجه غير لمن تبعثها ؟؟ لابوي لغالي واخواني وزوجي الله يخليهم لي سيم؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى