اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
يدور الزمان وقلبي ما يرخي الأشواق ..
ونار الغلا في داخل القلب مشبوبة ..


الله الله شيلة جداً راااائعه راااقت لي ..
يسلم ذوووقك الراااقي حبي ..


يسلم غاليك عزيزتي
وما عليك زود .. يسلموو للمرور