اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
احس بشعور منك في داخلي مجهول ..
ويخنقني التعبير في لحظة اعتابك ..

الله شيلة ولا أروووع راقتني وااايد ..
يسلم الذووووق حبي ..


ومرورك اسعدني وااايد ^-*
شكرا للمرور الغلا