المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص لو طالت شهور ولو طالت سنين ما ينمحي هالحب لو ادفنوني امووره .. اختيارات تجبرنا للإصغاء لها وللبعيد البعيد تأخذنا ذوق مميز بكل اختياراته غاليتي يعطيك الله العافيه " تستحق النجوم الخمس " تسلمي حبي ما عليك زود .. ربي يحفظك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى