المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعترررف علوومكم ! أعترف بهو الدار ساكنه بنتي.من صوبك شي علوم؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف بهو الدار ساكنه بنتي.من صوبك شي علوم؟ اعتررف لا ابد مشي غير علووم الخير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعتررف لا ابد مشي غير علووم الخير أعترف دوووم ان شاء الله.
قوانين المنتدى