شكرا لك أيها الرائع
مسألة القراءة التقديرية هذا عمل يتفرد به بعض ذوي النوايا السيئة وفي اعتقادي هذه اوامر شيطانية لاتصدر إلا من شيطان وإلا كيف يفرض على المواطن أن يدفع مبلغ بهذا الحجم وهم أصلا لايملكون دليلا قاطعا أو برهان لثبات حقهم فيما يدعون !! سنتواصل للمداخلات في هذا الطرح وأنا بادرت قبل قليل بإجراء مكالمة ل سعادة عضو مجلس الشورى في محافظتي وأتمنى منكم أيضا أن تبادروا بالإتصالات سواء لأعضاء المجلس أو لأي مسئول في الولاية أو المحافظة حتى يقوموا بدورهم للإبلاغ عن هذه المحنة التي جائونا بها أولئك القوم.
تقديري





رد مع اقتباس