المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره وابوووويه الشيمه مؤنس بس ما نريد نسمع زياده 🙉 بس عاد فواده في عوال اتو ما يكمل ههههه
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى