المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف مؤنس هههههه اتو ايفري وير شفتات نوب ما شرط يعني كان أعترف أدري يابه انا بعد احيانا اداوم شفتات حسب متطلبات العمل *_*_
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى