اعتررف واحد معةة اجازةة وراجد ف سابع نوومةة يقووم من نومةة علااام.!..<< فيس يصيح
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعتررف واحد معةة اجازةة وراجد ف سابع نوومةة يقووم من نومةة علااام.!..<< فيس يصيح اعترف لانك تعودتي هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف لانك تعودتي هههه اعترف هييةة صدجتي
قوانين المنتدى