اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
اعتررف ايواا وبعد رشي المكيف ب بترول وولعي عيةة الولاعةة
وشووفي النور اللي يشع من المكييف .. وصيف ممتع ههههه


مؤنس دوومني منورةة ههع


أعترف أدري والله بس حبيت أذكرك هاهاها