المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعتررف ايواا وبعد رشي المكيف ب بترول وولعي عيةة الولاعةة وشووفي النور اللي يشع من المكييف .. وصيف ممتع ههههه مؤنس دوومني منورةة ههع أعترف أدري والله بس حبيت أذكرك هاهاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى