اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
علمني اشفيك تدفعني على أهمالك ..
شاريك لكن من باعني بعته ..

شيلة حلوووة كثييير حبي ..
يعطيك العااافية عالانتقاااء العذب الغلا ..


من ذوقك عزيزتي
شرفني مرورك .. شكرا لك