المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره يا عيني حتي الاوادم فيه اصلي وصيني هههه عاد ما تشبيه كلماتها حلوووه كثييير عجبتني ^^ يسلم ذوووقك الشيخة .. ههههههه شآكره مرورك خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى