اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
يا عيني
حتي الاوادم فيه اصلي وصيني
هههه عاد ما تشبيه

كلماتها حلوووه كثييير عجبتني ^^
يسلم ذوووقك الشيخة ..
ههههههه
شآكره مرورك خيتي .