المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس طاف السؤال السابق موجه لبنت شفت اللي ف بالي؟؟ هيه الصبح كانوا هنا وراحوا عندك اعداء؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى