أكل منتهي أممممم ما أذكر بس ما تخلى الكروشة ههههه غايتة الشردة من الدوام ؟
شَخصٌ جِداً بَسيط أكتبُ ما يَروقُ لِي لا أتَصنعوعلى أرفف الحَياه لَم أجد قِناعاً لِوجهَي رُبما لِبشاعتي ورُبما أتيتُ متأخراً فَلم أجِد
قوانين المنتدى