المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي السرطان ما بسبب الاكل الف نوع ولكل نوع سبب وبعضها فجائي حتى من رضة وضربة! الاكل ما يقتل احد لو ضار تسمم غذائي وينغسل البطن هع الا ما ندر ،،، مال سمائل يب فاتني زيارته كان مسموح لنا سيم? صادقة والله الا ما ندر ازور مريض بمستشفى ولا بسجن
شَخصٌ جِداً بَسيط أكتبُ ما يَروقُ لِي لا أتَصنعوعلى أرفف الحَياه لَم أجد قِناعاً لِوجهَي رُبما لِبشاعتي ورُبما أتيتُ متأخراً فَلم أجِد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الراحل صادقة والله الا ما ندر ازور مريض بمستشفى ولا بسجن ما شاء الله يعني عادي تاكلوا اكل منتهي حلو جميل ... اتمنا يكون القادم افضل اذا هذا رإيكم ؟؟ اخر كتاب قرأته؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى