
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر صحن
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..
أهلا وسهلا بك أخي الغالي محمد العلوي
ومبروك الإستضافة وتستاهل عزيزي
عزيزي محمد العلوي ما هي الفائدة التي جنيتها من السبلة ^_^ الفائدة هيه كسب أخوة أعزاء تشرفت بمعرفتهم واللقاء بهم .
وما هي النصيحة التي تود من الجميع اتباعها ؟ احترام الناس واجب
مودتي