ما شاء الله نص في قمة الجمال
كعادتك مبدع ،.
نزيف قلمك حزين ..
راق لي تجسيدك للنص
دمت في حفظ الله
لك ودي
أختي الغالية الكاتبة / قيثارة المساء
مساء الورد
شرفني وأسعد قلبي جمال قلمك الراقي الذي مر هنا بكل روعة ألقه ..
خالص شكري وتقديري لك
ألف ألف مرحب بيك أختي الكريمة
دمت بخير