اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة المساء مشاهدة المشاركة
اسعد الله أوقاتك بالخير

ما شاء الله نص في قمة الجمال
كعادتك مبدع ،.
نزيف قلمك حزين ..
راق لي تجسيدك للنص

دمت في حفظ الله
لك ودي
أختي الغالية الكاتبة / قيثارة المساء
مساء الورد
شرفني وأسعد قلبي جمال قلمك الراقي الذي مر هنا بكل روعة ألقه ..
خالص شكري وتقديري لك
ألف ألف مرحب بيك أختي الكريمة
دمت بخير