المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعترف نويت اعققل ايش رايكم! أعترف احسن لك .هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى