المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي النقط مو هع ،،،،ما زين ياخي استحمليهن ههههه أعترف تقصد تبا تتعشأ لاه.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف تقصد تبا تتعشأ لاه. ههههه الاكل اخر شي افكر فيه ههههه لا غدا ولا ريوق واحيانا بس اتعشا ولا اكلي قله كيك وغازات بس
قوانين المنتدى