اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف تقصد تبا تتعشأ لاه.
ههههه الاكل اخر شي افكر فيه ههههه لا غدا ولا ريوق واحيانا بس اتعشا ولا اكلي قله كيك وغازات بس