المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف عينك اوقف معك لاخر رمق وانا اختك ما بس ف الرخاء نوبه ف الشده أعترف خفي علينا بس.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف خفي علينا بس. اعترف قول لاه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى