المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف وأنا وين رحت ~__~ دوم أنصحك بس ما تسمعي الكلام. اعترف لا قبل ههههه كان قبل شهر كنت نذلةة بقوةة الحين نووويت اعقققل خلااص بس مشي فايدة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى