عسانيّ أبقى في حشى صدرك حبيب ..
و عسانيّ أبقى في خفوقك يَا مُنايّ ..

حتى لو إنك بالجسد مانت بِقريب ..
يكفيني أغمض و أحس إنك معايّ .!