المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح اعترف لحين البنت تسوي حتى شغل الولد أعترف عاد بنفقدك ف الأجازة >_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى