المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف لسه بالدرب اليوم وايد زحمه بس قريب ان شاء الله اعترف توصلي بالسلامة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح اعترف توصلي بالسلامة اعترف يسلمك ربي من عذابه ان شاء الله ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى