المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق القلوب ههههه اكذب ولا تبالي فان الكذب من شيم رجال مو هذه الهفسه بو هفستنا إياها تجمل سكت احسن...
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى