اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
يا ما حملت من الحزن فوق ما طقت
اضحك بوجه المقبل اللي نطحني


( كتم المشاعر والمكابر ذبحني )

الله الله عليك
شيله رائعه رغم الشجن
يسلم ذوقك الراقي ولا عدمناه

" تستحق النجوم الخمس "
تسلمي والله عالمرور الجميل ..
تعليقك اسعدني ..
ربي يحفظك ..