المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص يا ما حملت من الحزن فوق ما طقت اضحك بوجه المقبل اللي نطحني ( كتم المشاعر والمكابر ذبحني ) الله الله عليك شيله رائعه رغم الشجن يسلم ذوقك الراقي ولا عدمناه " تستحق النجوم الخمس " تسلمي والله عالمرور الجميل .. تعليقك اسعدني .. ربي يحفظك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى