اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
انتقاء جميل جدا
تسلمين عزيزتي وربي يعطيك العافية
راقت لي كلماتها كل الشكر لك
تروق لك الحياة ان شاء الله ..
تسلمي اموره كلك ذوق ..