لكل من أبقى رسالة اطمئنان على بريدي الخاص ،،
أشكركم من القلب فكم أنتم رائعون ،،،
شكراً بحجم السعادة التي أشعر بها حينما قرأت رسائلكم ،،،
لكل من أبقى رسالة اطمئنان على بريدي الخاص ،،
أشكركم من القلب فكم أنتم رائعون ،،،
شكراً بحجم السعادة التي أشعر بها حينما قرأت رسائلكم ،،،
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا