المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف عسى خير. اعترف خلي عنك ابو غزلان
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف خلي عنك ابو غزلان أعترف حال مو؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف حال مو؟ اعترف اموره اتخبرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف اموره اتخبرك أعترف اموره مريضه تو... العلوم عندك.
قوانين المنتدى