المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف سلامتك امووره ما تشوفي شر ، طهور ان شاء الله. اعترف ربي يسلمك اخوي .. امين يا رب .. شخباااارك انت ..؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ربي يسلمك اخوي .. امين يا رب .. شخباااارك انت ..؟ أعترف أنا بخير الحمدلله...
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى