السلام عليكم
ﻻحول ولاقوة الابالله العلي العظيم...
وحسبهم الله ونعم الوكيل...
ماعاد للأمان متسع...وانما ضيقوا عليه الخناق!!
نسألك السلامة يارب...
شكرآ لك..